القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور - ماذا حدث لهذا الشاب بعد نفخ عضلاته؟

روماريو الذي يظهر في الصورة أدمن مادة مخصصة لنفخ العضلات، وكانت النتيجة أن أخبره الأطباء بضرورة بتر يديه، كي يبقى على قيد الحياة. كان حلم البرازيلي "روماريو دوز سانتوس" بعضلات قوية ، تمنحه جسدا ضخما ، وثقة كبيرة في النفس، فبدأ بالاشتراك في احد مراكز اللياقة البدنية" الجيم"، وسرعان ما قرر سلك الطريق السريع لعضلات ضخمة، عبر حقن ذراعيه بحقن الزيت ،وبعد فترة قصيرة فوجئ بنتائج مذهلة، لكن تحولت عضلاته إلى كوكتيل من الزيت ومسكنات الألم والكحول، وهي المواد التي استخدمها لنفخ الأذرع والكتفين والظهر.




استخدم "روماريو" 25 عاما متزوج وأب لطفل، مادة باسم " سينتول" يستخدمها لاعبو كمال الأجسام لتحسين مظهرهم، ويضيف" إذا ما أخذتها مرة، فلن تستطيع إلا استخدامها مجددا..لأنها إدمان". لكن استخدام هذا المنشط، كاد أن يكلفه حياته، حيث يقول" قال لي الأطباء إنهم مضطرون لبتر يدي، بعد أن تحجرت عضلاتي".



اضطر بعد ذلك ومع زيادة الجرعة من الـ"سينتول" استخدام إبرة مخصصة لحقن الثيران، وكان يخدع زوجته لحقنه في الأماكن التي لا يستطيع الوصول إليها، وعندما علمت بالحقيقة، خيرته بين الاستمرار في حقن تلك السموم إلى جسده وبين البقاء معها.بحسب القناة الثانية الإسرائيلية.



بدأت تلك المادة تتسبب لـروماريو" في آلام فظيعة. وبدأت معاناته من قصور الكليتين، نتيجة لتراكم السموم الموجودة في الزيت. وأخبره أحد الأطباء بأن الحل الوحيد في قطع يديه، لكن ولحسن الحظ، وجد الأطباء حلا آخرا لحالته، وتابع" الحمد لله، قال الأطباء إنهم ليسوا مضطرين للبتر- لكن بإمكانهم بدلا من ذلك إزالة كتل السنيتول المتحجرة في ذراعي".

Comments

18 comments
Post a Comment
  1. ارجو لاولادنا الانتباه خاصة محبى هذه الرياضة

    ReplyDelete
  2. مسكين الشهرة البرازيلي .. أكيد صنايعي المهنة .. هم محبين المنظر!!!

    ReplyDelete
  3. لا حول ولا قوة الا بالله

    ReplyDelete
  4. هههههه ليش احد جابرك اذا مو زلمه لاتسترجل بالابر🙈😁

    ReplyDelete
  5. جنون العظمه ونتائجه

    ReplyDelete
  6. بس جسمه شكله وحش اوى تحس انه معاق

    ReplyDelete
  7. بسم الله الرحمن الرحيم " فليحذر الذين يخالفون عن أمره ان تصيبهم فتنة او يصبهم عذاب اليم"

    ReplyDelete
  8. سبحان الله

    ReplyDelete
  9. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    ReplyDelete
  10. الحمد لله على كل حال

    ReplyDelete
  11. شخص مجنون

    ReplyDelete
  12. ما فورما ما تا خريا

    ReplyDelete
  13. Hmd 3la koli hal

    ReplyDelete
  14. ربنا مدينا عقل نفكر به

    ReplyDelete

Post a Comment